بالفيديو لحظة تحرير محضر غش لرمضان صبحى داخل لجنة الامتحان



    
تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى فيديو للاعب النادى الأهلى رمضان صبحى أثناء تحرير محضر غش له , وذلك أثناء إمتحانات الثانوية العامة 2016 بإدارة كرداسة التعليمية .

حيث يظهر فى الفيديو حالة من الهرج الشديد , وذلك نتيجة قيام الطلاب بتصوير رمضان صبحى لاعب النادى الأهلى أثناء إمتحان علم النفس والإجتماع , حيث يظهر فى الفيديو لحظة تحرير محضر غش لرمضان صبحى بعد أن تم ضبطه متلبساً .

الجدير بالذكر أن رمضان صبحى قد أثار جدلاً واسعاً منذ أول يوم له فى إمتحانات الثانوية العامة , وذلك بعد أن ذهب إلى لجنته بصحبة حارسين شخصيين له , ثم بعد ذلك توجه مرة أخرى إلى لجنة الإمتحان بصحبة أحد أصدقائه وأقاربه .

فبعد أن تم إثارة الجدل حول إختراق رمضان صبحى قوانين امتحانات الثانوية وذهب إلى الإمتحان بالحارس الخاص به , خرج رمضان صبحى وأعلن انه لم يذهب مع حارس شخصى , ولكن من كان يُرافقه أثناء ذهابه إلى لجنته كان أحد أصدقائه .

يُذكر أن إمتحانات الثانوية هذا العام قد تم تسريب بعض المواد منذ إنطلاق إمتحانات الثانوية العامة , حيث تم تسريب نموذج إجابة إمتحان اللغة العربية قبل دخول الطلاب إلى لجان الإمتحان , وتم تسريب إمتحان التربية الدينية قبل موعد الإمتحان بساعة ونصف , مما اضطر الوزارة إلى إلغاء إمتحان التربية الدينية , ليس هذا فقط بل تم أيضاً تسريب إمتحان اللغة الإنجليزية , ومازالت الوزارة تبذل ما بوسعها من أجل التصدى لعملية تسريب إمتحانات الثانوية العامة .

إليكم الفيديو :-