صحيفة بريطانية تصرح بظهور كائنات طوال القامة ينتمون للأنوناكى فى الأهرامات بالجيزة



    
قامت صحيفة ” ديلى إكسبرس” البريطانية، بنشر تقرير تزعم به ظهور لكائنات غريبة، بجانب منطقة الأهرامات ، وقامت الصيحفة البريطانية بنشر فيديو على اليوتيوب ، يتابعه ألالاف الأشخاص، وتقول الصحيفة أن هذا الفيديو كان يتابع الأهرامات عن طريق ، خدمة جوجل للخرائط .

ورصد هذا الفيديو منطقة بجانب الأهرامات، يمشى بها رجلان طوال القامة ،يمران بجانب بعضهما فى الشارع، وبذلك زعمت الصحيفة البريطانية رؤية عملاقين فى منطقة الأهرامات بالجيزة ، وتعتقد أن هذا الرجلين، ينتمون لقبيلة من الفضائيين الأنوناكى .

وهؤلاء الفضائيين، يصل طول فامتهم 9 أقدام أو أكثر، أو أنهم ينتمون لبناة الأهرامات ،أو الأنوناكى الأسطورية، وتزعم الصحيفة البريطانية أن كائنات الأنوناكى ، هم كائنات فضائية أسطورية ، وقد تم ذكرهم فى ثقافة بلاد مابين النهرين القديمة ، الذى يبلغ طولهم 9 أقدام أو أكثر .

ولم تقوم أى وسيلة أعلامية أجنبية أخرى، التأكد من صحة هذا الفيديو ، وحقيقته ولم يصرح بهذا الفيدو مسئول أجنبى، أو جهة أجنبية مسئولة ، حتى يؤكدون لنا هذا الخبر، والفيديو المنشور الذى يراه أكثر 30 ألف شخص ، وينتظر المصريين التأكد من هذا الفيديو المنشور به العملاقة المصرية .